تخطى إلى المحتوى

أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية

أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية يساعد في التخلص من هذه المشكلة في غضون أيام قليلة، حيث إنها من المشكلات التي تنتشر على نطاق واسع بين الفتيات والتي تجعلهن يبحثن عن الطرق الممكنة التي يمكن من خلالها التخلص من الهالات السوداء في أقل وقت ممكن، وهذا ما سوف نتطرق للتعرف عليه اليوم من خلال جربها في السطور القادمة.

أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية

مشكلة الهالات السوداء من المشكلات الأزلية التي تنتشر منذ سنوات عديدة، ولم يكن هناك حلول جذرية لها، ولكن مع المرور بالكثير من التجارب في هذا الأمر فقد وجد أنه يمكن التخلص منها من خلال الكريمات الطبية والعلاجات المتوفرة في الصيدليات، بالإضافة إلى الوصفات الطبيعية في المنزل، لكننا اليوم سوف نختص الذكر بالتعرف على أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية، وذلك على النحو التالي:

1- كريم ديور هايدرا لايف Dior Hydra Life Cooling Hydration Sorbet Eye Gel

يعد واحد من أشهر الكريمات التي تساعد في التخلص من مشكلة الهالات السوداء، وقد يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على تركيبة غنية وفعالة بالمواد الطبيعية، والتي من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على البشرة وبالتالي تحميها من العديد من المشكلات والتي من أهمها الهالات السوداء، لذا من خلال تعرفنا اليوم على أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية، دعونا نتعرف على أهم فوائد كريم Dior Hydra Life Cooling Hydration Sorbet Eye Gel كما يلي:

  • يحتوي على نسبة لا بأس بها من الأعشاب الطبيعية وبالتالي يساهم في تهدئة الالتهابات وإثار الإجهاد والأرق والتعب الذي يصيب البشرة.
  • يساعد على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات في البشرة.
  • يقلل من الشحوب في الوجه، ويعمل على منحه القدر الكافي من الانتعاش.
  • كما أن الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من مادة البريتينويك، والتي من شأنها أن تساهم في تفتيح البشرة، وبالتالي القدرة على التخلص من الهالات السوداء.
  • يعد هذا الكريم واحد من أهم الكريمات التي تساهم في التخلص من الشيخوخة، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة لا بأس بها من المواد المضادة للأكسدة.
  • كما أنه من الكريمات التي تستخدم أكثر من مرة على مدار اليوم.

2- كريم لوريال ريفيت فوليوم L’Oreal Revitalift Volume Filler Eye Treatment

في صدد الحديث حول أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية، نجد أن هذا الكريم واحد من الكريمات الطبية التي تشتهر على المجال العالمي في العناية بالبشرة والشعر، ويعود الأمر في ذلك إلى أن هذا الكريم يحتوي على نسبة لا بأس بها من حمض الهيالورونيك، والتي من شأنها أن تساهم في التخلص من الخطوط الرفيعة في الوجه وحول العين بشكل خاص.

كما أنه من الكريمات التي تساهم في سحب الرطوبة الزائدة من الجلد، ويساعد على منح الجلد القدر الكافي من النضارة والإشراق، لذا يعد من أفضل الكريمات التي تستخدم للتخلص من الهالات السوداء في البشرة والعمل على علاجها في أسرع وقت.

بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على تركيبة غنية بالكافيين وهو من أهم المواد التي تساهم في علاج الهالات السوداء في البشرة.

3- كريم اولاي ريجينريست Olay Regenerist Eye Lifting Serum

يحتوي هذا الكريم بشكل عام على نسبة كبيرة من المواد المضادة للتأكسد، والتي من شأنها أن تحارب وجود علامات الشيخوخة في الجسم، بالإضافة إلى العلامات التي تظهر حول العين للسن المتقدم.

يعود الأمر في ذلك إلى أن هذا الكريم يحتوي على نسبة لا بأس بها من مادة النياسيناميد والتي تحافظ على عمل الدورة الدموية في الجسم، وبشكل خاص في المنطقة حول العينين، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مادة الببتيد، والتي تساهم في تفتيح البشرة، وبالتالي التخلص من الهالات السوداء خلال أقل فترة ممكنة.

علاوة على ذلك فهو يحتوي على نسبة من مادة الكافيين والتي من شأنها أن تكون أهم المواد التي تستخدم للتخلص من الهالات السوداء على الفور، لهذا الأمر يعد من الكريمات التي ينصح باستخدامها مرتين على مدار اليوم.

4- كريم لاروش بوساي La Roche Posay Pigmentclar Eyes

في جملة تعرفنا اليوم على أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية، نجد أن هذا الكريم من أهم الكريمات التي تساعد في التخلص من أعراض الالتهابات في البشرة، بالإضافة إلى التخلص من الهالات السوداء ويساهم بنسبة كبيرة في تفتيحها وحصولها على قدر كبير من النضارة والحيوية والنشاط والإشراق.

كما ثبت من خلال التجارب العديدة أنه من الكريمات التي تحارب ظهور علامات تقدم العمر حول العين، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يزيد من إنتاج مادة الكولاجين في الجسم وبالتالي فهو من الكريمات الهامة للتخلص من التجاعيد حول منطقة العين.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي، وهو من أهم المواد التي تعرف على أنها تساهم في تفتيح البشرة خلال فترة زمنية قليلة، مما يساعد على التخلص من الهالات السوداء، علاوة على أنه يحتوي على نسبة من حمض الهيالورويك، والذي يساهم في تنظيف البشرة بعمق، لهذا الأمر يمكنك استخدام هذا الكريم بمعدل مرتين على مدار اليوم للحصول على نتائج سريعة وفعالة.

5- كريم فيشي ايدول وايت Vichy Ideal White

يحتوي هذا الكريم على نوع من التركيبة المضيئة، والتي من شأنها أن تساهم في علاج مشكلات البشرة المختلفة والتي من أهمها الهالات السوداء، بالإضافة إلى كونه يساهم في تفتح البشرة بشكل كامل، وظهورها بشكل مشرق وأنيق وجذاب.

يحتوي هذا الكريم على ما يعرف بـ DRM white (الدي آر إم وايت) وهي من أحدث التقنيات التي تساهم في التخلص من التصبغات التي توجد في البشرة، بالإضافة إلى العمل على تفتيحها خلال فترة زمنية قليلة.

كما أنه في حالة إذا كانت العين تعاني من الانتفاخات، فيعد هذا الكريم من أفضل الحلول التي يمكن الاستعانة بها في هذه الحالة، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تزيد من نشاط الدورة الدموية، ويحتوي على قدر كبير من الماء الحراري، والتي من شأنها أن تساهم في تطيب البشرة وخلايا الجلد بشكل عام.

تتميز تركيبة هذا الكريمة كونها سهلة الامتصاص بسهولة، وبالتالي يمكنك استخدامه على مدار اليوم بمعدل أكثر من مرتين، بالإضافة إلى كونه من الكريمات المناسبة إلى جميع أنواع البشرة المختلفة، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه خالي من العطور تمامًا.

الجدير بالذكر أنه من الكريمات الآمنة للغاية على البشرة الحساسة، ولا يتسبب في تهيج أو ظهور احمرار أو غيره في البشرة وبالتالي يعد من أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية.

نصائح للتخلص من الهالات السوداء

بعد الاطلاع على أفضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية، هناك الكثير من النصائح الهامة التي من شأنها أن تحافظ على البشرة للتخلص من الهالات السوداء خلال أسرع وقت ممكن، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • من الضروري تناول الماء بمقدار كافِ على مدار اليوم،.
  • كما يفضل وضع أكياس من الشاي الأخضر حول العين لعدة دقائق معدودة، فذلك يساهم في مد البشرة بالقدر الكافي من الكافيين الذي يساعد على التخلص من الهالات السوداء.
  • يجب الحصول على القسط الكافي من الراحة على مدار اليوم، والاهتمام بالنوم لفترة 8 ساعات يوميًا، ويجب الحرص على الابتعاد عن السهر والإرهاق والإجهاد.
  • يجب استخدام الكريمات المرطبة حول العين والتي تحتوي على التركيبة الطبيعية من أجل مد البشرة بالاحتياجات الأساسية لها.
  • يجب الابتعاد عن استخدام مستحضرات التجميل رديئة الجودة أو مجهولة المصدر.

الهالات السوداء من المشكلات التي تنتشر بشكل كبير، على الرغم من أن هناك الكثير من الطرق التي تساعد على التخلص منها، إلا أنها يعاني منها الكثير وتحتاج إلى استخدام العلاجات الطبية والاهتمام بالنصائح العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *