تخطى إلى المحتوى

أنواع الخشب المستخدم في الديكور

  1. الزان
    تعتبر الزان من أبرز الخامات التي يستخدمها المصممون والمهندسون في صناعة الأثاث والديكورات الداخلية، حيث يتميز هذا النوع من الخشب بقوته وصلابته ومتانته، وهو مقاوم للحشرات والرطوبة ويتحمل الأوزان المختلفة بشكل كبير، كما أنه يتميز بلونه الفاتح الرائع والذي يضفي جمالاً وأناقة على الديكور.
  2. البلوط
    يعتبر البلوط من الأنواع المميزة للخشب المستخدم في الديكورات الداخلية، حيث يتميز بقوته وصلابته ومتانته، ويتحمل الأوزان المختلفة بشكل كبير، كما أنه يتميز بلونه الفاتح والذي يضفي جمالاً وأناقة على الديكور، كما أنه يتميز بعمره الطويل و قوامه الكثيف.
  3. خشب الأرز
    يتميز خشب الأرز في عالم الديكورات الداخلية، بلونه الفاتح الذي يضفي جواً من الهدوء والراحة، كما يتميز بسلاسة تصنيعه وسهولة الحفر عليه، وهو ايضاً مقاوم للحشرات والرطوبة ويتحمل الأوزان المختلفة بشكل كبير.
  4. خشب الصنوبر
    يضفي خشب الصنوبر على الديكور لمسة من الطبيعية والانتعاش، وهو مقاوم للحشرات والرطوبة ويتحمل الأوزان المختلفة بشكل كبير. كما أنه يتميز بلونه الفاتح الذي يضفي جمالاً وأناقة على الديكور.
  5. السنديان
    يعتبر السنديان من أفضل أنواع الخشب المستخدمة في الديكورات الداخلية، حيث يتميز بجمال لونه الفاتح الذي يضفي جواً من الهدوء والراحة، كما يتميز الخشب بلمعانه الطبيعي ونعومته وسلاسة تشكيله وسهولة حفره، كما أنه يتحمل الأوزان المختلفة بشكل كبير ومقاوم للحشرات والرطوبة.

باختيار النوع المناسب من الخشب لديكور الغرفة يضفي حساً من الفخامة والأصالة على التصاميم الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *