تخطى إلى المحتوى

اقرب محطة مترو لمساكن شيراتون

  1. محطة مترو النخيل: تقع محطة مترو النخيل على خط المرابع، وتبعد حوالي 3.5 كيلومترات عن مساكن شيراتو. يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال تقاطع طريق الحرية مع شارع الأمير سلطان.
  2. محطة مترو التخصصي: تبعد محطة مترو التخصصي حوالي 4.5 كيلومترات عن مساكن شيراتو، وتقع على خط الملك عبدالعزيز. يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شارع التخصصي.
  3. محطة مترو الملك فهد: تقع محطة مترو الملك فهد على خط الملك فهد، وتبعد حوالي 5 كيلومترات عن مساكن شيراتو. يمكن الوصول إليها من خلال تقاطع طريق الدائري الجنوبي مع شارع الملك فهد.
  4. محطة مترو العليا: تبعد محطة مترو العليا حوالي 6 كيلومترات عن مساكن شيراتو، وتقع على خط الملك عبدالعزيز. يمكن الوصول إليها من خلال شارع العليا العام.
  5. محطة مترو السلام: تقع محطة مترو السلام على خط الملك عبدالعزيز، وتبعد حوالي 7 كيلومترات عن مساكن شيراتو. يمكن الوصول إليها من خلال شارع السلام.

في النهاية، تعد محطة مترو النخيل هي الأقرب لمساكن شيراتو، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الطرق الرئيسية المحيطة بها. إلا أن باقي المحطات المذكورة أعلاه يمكن استخدامها أيضًا حسب رغبة المسافر ووجهته المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *