تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع قشطة الأميرات

تجربتي مع قشطة الأميرات التي تحتل نتائج محركات البحث للتعرف على فوائدها، النساء تحب الجمال، وهنّ أصله، دائمًا ما يبحثنّ عما يزيد من جمالهنّ بل ويبرزه في صورةٍ أفضل، فيلجئون لطُرق عدة للحصول على ما يريدون، بما في ذلك المنتجات المختلفة والتي منها قشطة الأميرات التي سنتحدث عنها اليوم في ضوء تجربتي مع قشطة الأميرات.

تجربتي مع قشطة الأميرات

تعاني فئة من البشر من البشرة الداكنة، والذي يعود لأسباب متعددة، منها ما هو طبيعي أو وراثي، يولد به الإنسان وعادةً لا تفيد الأدوية التجميلية في تغييره، ومنها ما هو مكتسب نتيجة التعرض للعوامل البيئية المختلفة، والتي منها أشعة الشمس الحارقة، أو الندبات المختلفة وآثار حب الشباب، وحديثنا اليوم عن أحد المنتجات التي تساهم في التخلص من النوع الثاني من أسباب البشرة الداكنة أو السمراء، وهذا المنتج هو قشطة الأميرات.

تقدم العلم وتقدمت معه التقنيات التجميلية والمنتجات المستخدمة بها، إلا أن قشطة الأميرات قد تولى الصدارة بينهم في هذه الفترة، ولهذا هيا بنا نتعرف على تجربتي مع قشطة الأميرات مكوناته، كيفية استخدامه، دواعي الاستخدام هذا، سعره بالأسواق ومنافذ البيع.

فتتطلب طبيعة عملي التواجد بكثرة خارج المنزل، مما يؤدي لإصابة بشرتي بالتصبغات نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس، إلى جانب كوني بسنْ المراهقة، مما زاد من عرْضة بشرتي لحب الشباب والندوب التابعة له، إلى أن وُصف إلى منتج قشطة الأميرات، وما أن أخذت في استخدامه حتى انتهى كل هذا تدريجيًا.

فها هي بشرتي قد استعادة رونقها ولونها، وقد تخلصت من كافة آثار الحبوب، صار بإمكاني الخروج للشارع دون المكياج، والذي لم أكن أقدر عليه سابقًا لعدم رضَايا التام عن شكلي، ولهذا أنصحكم باقتناء المنتج وتجربته.

ما هي قشطة الأميرات

منتج دوائي ظهر مؤخرًا في صورة كريم، يمكن اقتنائه بسهولة لتجربته من خلال أي صيدلية أو محل تجميل، إلى جانب إتاحتها من خلال عدد من المتاجر الإلكترونية المختلفة، ومن دواعي استخدامه ما يلي:

دواعي استخدام قشطة الأميرات

  • يمنح البشرة النضارة المطلوبة عن طريق تفتيح الاسمرار الحادث بها.
  • يعمل على تفتيح وتبييض كافة مناطق الجسم عامةً.
  • يكافح الهالات أسفل العينين ويقضي عليها.
  • يساعد على التخلص من اسمرار الكوع والركبة.
  • يقوم بسد بشرة الوجه والجسم عامةً، مما يحد من ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن.
  • متاح استخدامه بالأماكن الحساسة كمنطقة تحت الإبط فهو آمن تمامًا ويقوم بتفتيح المنطقة تدريجيًا.
  • يحارب الكلف نهائيًا حد القضاء عليه.
  • يوحد لون البشرة الناتج عن حروق الشمس نتيجة التعرض المفرط لها.

كيفية استخدام قشطة الأميرات

المنتج قابل للاستخدام من قبل كافة الأشخاص، بكافة أنواع البشرة المختلفة، ينبغي استخدامه على بشرة أو جلد نظيف؛ ولهذا يجب شطف المنطقة التي سيتم استخدامه بها أولًا جيدًا من خلال المياه، نطبق الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، نبدأ في تدليكه باليد في صورة حركات دائرية، ندع البشرة تتشربه، وهو قابل للاستخدام مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً، للحصول على نتيجة مثالية في وقتٍ قياسي.

مكونات خلطة قشطة الأميرات

تتكون خلطة قشطة الأميرات من مكونات طبيعية، خالية تمامًا من أي أضرار أو أعراض جانبية، وذلك لكافة أنواع البشرة، حيث يتكون من: ڤيتامين سي، كولاجين، زيت الجوجوبا، ڤيتامين e، زبدة شيا، بصورةٍ أساسية، إلى جانب عدد من الإضافات الآمنة الأخرى والتي منها GRAPESEED EXTRACT وغيره من المواد التي تهدف لترطيب البشرة والجلد والتخلص من أي اسمرار بهم.

سعر المنتج

المنتج متوفر لدى الصيدليات ومنافذ البيع التجميلية المختلفة بسعر 39 جنيه كحد أدنى، إلا أنه قد يزداد بضعة جنيهات من مكان لآخر، حسب محل الشراء.

هل استخدام قشطة الاميرات يتسبب في الإصابة بالسرطان

تحدث بعض الأشخاص عن خطورة منتج قشطة الأميرات واحتمالية إصابة مستخدميه بالأنواع السرطانية المختلفة، إلا أن هذا محض هراءات لا أساس لها من الصحة، فَالمنتج مكون من مكونات طبيعية آمنة تمامًا ليس لها آثار جانبية.

عيوب قشطة الأميرات

يعتبر المنتج خالي تمامًا من العيوب، إلا من إحداها الذي يتعلق بقوة رائحته ونفاذيتها الشديدة، مما قد يتسبب في الحساسية لدى بعض الأشخاص.

ونؤكد على أن منتج قشطة الأميرات آمن وبفضله تمكنت من استعادة لون بشرتي ورونقها، إلى جانب تخليص البشرة من كافة آثار حب الشباب.
وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع قشطة الأميرات وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *