تخطى إلى المحتوى

طريقة تحويل الفيديو الى رابط في الواتس اب

كيفية تحويل الفيديو إلى رابط في الواتساب – دليل الاستخدام

لا شك في أن تبادل مقاطع الفيديو عبر تطبيق الواتساب يعد من الأمور الشائعة في العصر الحديث. ولكن في حالة رغبتك في مشاركة فيديو من على هاتفك مع أشخاص آخرين عبر الواتساب، يمكن أن تواجه مشكلة في حجم الملف الكبير جدًا. ولحل هذه المشكلة، يمكنك تحويل الفيديو إلى رابط وإرساله للأصدقاء. فيما يلي دليل سريع حول كيفية تحويل الفيديو إلى رابط في الواتساب:

الخطوة 1: تثبيت تطبيق تحويل فيديو إلى لنك (Video to Link Converter)

  • قم بالبحث عن تطبيق يدعى “تحويل فيديو إلى لنك” في متجر التطبيقات الخاص بجهازك (سواء كان هو جهاز أندرويد أو آيفون). قم بتحميله وتثبيته.

الخطوة 2: اختيار الفيديو الذي تود تحويله

  • بعد تثبيت التطبيق، افتحه واختر الفيديو الذي ترغب في تحويله إلى رابط. يمكنك تصفح ألبوم الصور وتحديد الفيديو المطلوب.

الخطوة 3: بدء عملية التحويل

  • بعد اختيار الفيديو، اضغط على زر “تحويل” أو “Convert” (حسب اللغة المستخدمة في التطبيق). انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية التحويل.

الخطوة 4: الحصول على الرابط

  • بمجرد اكتمال عملية التحويل، سوف يتم عرض الرابط الخاص بالفيديو المحول. اضغط على الزر المناسب للحصول على الرابط ونسخه على الحافظة.

الخطوة 5: مشاركة الرابط عبر الواتساب

  • افتح تطبيق الواتساب وانقر فوق الشخص أو المجموعة التي ترغب في إرسال الفيديو إليها. قم بلصق الرابط في مربع الدردشة.

وهكذا، تكون قد أكملت عملية تحويل الفيديو إلى رابط في الواتساب ومشاركته مع الآخرين. يمكن للمستلمين النقر على الرابط لفتح الفيديو في متصفحهم.

للأسف، لا يمكنك تحويل الفيديو إلى رابط مباشرة داخل تطبيق الواتساب نظرًا لقيود التطبيق. ومع ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات مثل “تحويل فيديو إلى لنك” كوسيلة بسيطة لحل هذه المشكلة ومشاركة الفيديو بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *