تخطى إلى المحتوى

كيف اسوي قروب سناب

إذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء قروب على تطبيق سناب شات، فلا تقلق، فهناك العديد من الخطوات التي تستطيع اتباعها لإنشاء قروب سناب بكل سهولة. سنقوم في هذا الدليل بشرح الخطوات بالتفصيل.

  1. قبل كل شيء، يجب أن تتأكد من الإصدار الأخير من تطبيق سناب شات مثبت على هاتفك المحمول. لذلك يجب إدخال متجر التطبيقات (App Store لأجهزة iOS أو Google Play Store لأجهزة المحمول بنظام Android) والبحث عن أحدث إصدار من سناب شات للتحديث.
  2. بعد تحديث التطبيق، يمكنك الآن الدخول إلى الصفحة الرئيسية والنقر على الكاميرا الأمامية لبدء تشغيل الكاميرا الأمامية.
  3. بعد ذلك، انتقل إلى علامة التبويب “الدردشات” في الأسفل، تحت الشاشة الرئيسية. سترى خانة “الدردشة الجماعية” في أعلى الشاشة، اضغط عليها.
  4. في هذه المرحلة، يمكنك اختيار الأصدقاء الذين تريد دعوتهم إلى القروب. قد ترغب في الاستفادة من “البحث والدعوة” حيث يمكنك البحث عن أسماء الأصدقاء وإضافتهم إلى القروب. يمكنك أيضا اختيار الأصدقاء من قائمة الأصدقاء المفضلين لديك.
  5. بعد انتهاء اختيار الأصدقاء، انقر على زر “إنشاء” في أعلى الشاشة. ستظهر لك شاشة تأكيد لإنشاء القروب، قم بتحديد اسم “القروب” والصورة (إذا كنت تريد) وانقر على زر “إنشاء” للمتابعة.
  6. بمجرد إنشاء القروب، يمكنك التفاعل مع الأصدقاء الى داخل القروب، حيث يمكنك مشاركة الإستيكرات، الصور وغيرها من الرسائل.
  7. وفي حال كنت تريد إضافة المزيد من الأصدقاء إلى القروب في المستقبل، يمكنك الخروج من القروب والعودة مرة أخرى إلى الخطوة الرابعة.

نأمل ان يكون هذا الدليل قد أفادك في إنشاء قروب سناب جماعي بنجاح. الآن يمكنك البدء في المحادثات الجماعية بين أصدقائك والتمتع بسهولة ومتعة استخدام تطبيق سناب شات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *