تخطى إلى المحتوى

كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس

  1. حافظي على التوازن بين الطلب والعطاء:
    الطريقة الأولى للحصول على مال من زوجك هي الحفاظ على التوازن بين الطلب والعطاء. لا يمكنك أن تطلبي المال من زوجك في كل مرة تحتاجينه، فتجعليه يشعر بأنك تريدين استفزازه، عليك بأن تحافظي على التوازن وتطلبي المال عند الحاجة الحقيقية.
  2. كوني ذكية في استعمال الكلمات:
    لكي تحصلي على المال من زوجك، يجب عليك أن تتحدثي معه بكلمات معبرة وذكية. عليك باستخدام الكلمات اللطيفة وتجنب الكلمات القاسية والتي قد تؤذي مشاعر زوجك. كما يجب عليك استخدام الكلمات الإيجابية التي تجعل زوجك يشعر بالراحة والاطمئنان.
  3. أعطيه بعض الحنان:
    لا تنسي أن تعطي زوجك بعض الحنان، فهذا يجعله يشعر بالراحة والاستقرار النفسي. وعندما يشعر بالراحة، فهو سوف يكون مستعدًا للتفكير بإيجابية حول ما تريدينه منه، وربما يكون سعيدًا بتقديم المال لك.
  4. استخدمي الجداول والرسومات:
    قد تساعدك الجداول والرسومات في التأكيد على الأمور التي تحتاجينها وتحديد المال الذي تريديه من زوجك. عند استخدام الجداول والرسومات، سيكون من السهل على زوجك فهم ما تحتاجينه بشكل أفضل ويمكن أن يمول كل ما تحتاجينه.
  5. اختاري الوقت المناسب:
    لا تطلبي المال من زوجك في أي وقت، بل عليك استخدام الوقت المناسب وذلك بالتحدث معه في وقت الراحة وحين لا تكون هناك ضغوطات مالية أو نفسية عليه. كذلك يجب أن تكون مستعدة لتشرحي بالتفصيل لزوجك الأسباب التي تريدين منه المال لأن هذا يزيد من فرص نجاح طلبك.
  6. قدمي له الإحساس بالأهمية:
    في بعض الأحيان، قد يتجاهل الرجال طلبات زوجاتهم بسبب السلطة، وهذا يخلق الفوضى في العلاقة. عليك بتقديم لزوجك الإحساس بالأهمية، حيث أنه يشعر بالتقدير والاحترام وسوف يكون أكثر ميلاً للمساعدة.
  7. كوني صادقة وشفافة:
    نهج الصدق والشفافية هو المفتاح للحفاظ على علاقة الزوجية، وهذا ينطبق أيضًا على الحصول على المال من زوجك. يجب أن تكون صادقة وشفافة حيال الحاجة للمال وتحديد الأسباب التي دفعتك إلى الطلب على المال، وهذا من شأنه التسبب في دعم الثقة والتفاهم بينكما.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك إقناع زوجك بأن يدعمك مالياً و أنت سعيدة أيضاً على الرغم من حالة الحاجة التي تمر بها. الأمر يتطلب بعض الصبر والحنكة لكن يمكن لهذه النصائح أن تكون مفتاحًا ناجحًا للحصول على المال من زوجك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *