تخطى إلى المحتوى

مكونات كريم سلامة الجهني للاكزيما

  1. زبدة الشيا: تعد زبدة الشيا واحدة من أهم مكونات كريم سلامة الجهني للاكزيما. فهي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة، مثل فيتامين E والمغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم، والتي تساعد على ترطيب الجلد وتجديده.
  2. زيت اللوز الحلو: يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجلد، مثل فيتامين E والبروتينات والأحماض الدهنية الأساسية، والتي تعمل على ترطيب الجلد وتقليل الحكة والاحمرار.
  3. زيت الجوجوبا: يعتبر زيت الجوجوبا مكوناً فعالاً في ترطيب الجلد وتقليل الجفاف، كما أنه يحتوي على العديد من المركبات المضادة للالتهابات التي تساعد على تخفيف الاحمرار والتهيج.
  4. زهرة اللافندر: تمتلك زهرة اللافندر خصائص مضادة للتهيج والالتهاب، ويعتبر استخدامها في كريم سلامة الجهني للاكزيما فعالاً في تهدئة البشرة المتهيجة والحساسة.
  5. زيت شجرة الشاي: يعد زيت شجرة الشاي من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية، ويستخدم في كريم سلامة الجهني للاكزيما لمحاربة البكتيريا والفطريات التي تسبب الالتهاب والحكة في الجلد.
  6. الكاموميل: تحتوي منتجات الكاموميل على مركبات طبيعية نشطة تساعد على تهدئة البشرة الملتهبة والحساسة، ويستخدم الكاموميل في كريم سلامة الجهني للاكزيما لتخفيف الحكة والتهيج.

باستخدام مكونات طبيعية وفعالة، يعتبر كريم سلامة الجهني للاكزيما الخيار الأمثل لمن يعانون من هذه الحالة، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها وتخفيف الحكة والاحمرار بشكل فعال وآمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *