تخطى إلى المحتوى

كيف اجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء

تشعر بعض النساء أن أزواجهن لا يطيعونهن بالشكل الذي يرضيهن، ويشعرن أنهن يحتاجن إلى السيطرة على العلاقة بشكل أكبر. في هذا المقال، سنقدم بعض النصائح التي يمكنك تطبيقها لجعل زوجك يطيعك بطريقة عمياء.

١. كنيسة
يجب عليك أن تكوني محترمة دائمًا مع زوجك، معاملته بالطريقة التي تريدينها أولاً، حتى تتمكني من تأسيس السلوك المطلوب منه. يجب أن تظهري حبك واهتمامك بشكل يومي، وشجعيه على القيام بالأعمال التي تروق لك.

٢. المكافآت والعقاب
يمكن استخدام المكافآت والعقاب كطريقة لتحفيز زوجك على القيام بالأعمال التي تريدينها. يجب أن يكون المكافأة جذابة بما يكفي حتى يعمل زوجك بجدية للحصول عليها، ويجب أن يبدو العقاب شديدًا بما يكفي حتى يفكر زوجك مرتين قبل القيام بالأمور التي تزعجك.

٣. اعرف ما تريدينه
يجب أن تعرفي بالضبط ما تريدينه من زوجك، لأن استعداده للقيام بالأعمال التي تحبينها يعتمد على فهمه لماذا تريده. يجب أن تكون صريحة ومباشرة حتى يعرف زوجك بالضبط ما الذي يرضيك، وحتى يكون على دراية بكل الأمور التي تتعلق بالعلاقة بينكما.

٤. امسكي الزمام
يجب أن تحاولي تولي السيطرة على العلاقة بينكما، فقد تكون البداية بإثبات أنك تعرفين بالضبط ما يرضيك وما لا يرضيك، ومن ثم يمكنك توجيه زوجك بطريقة لطيفة وحنونة للقيام بالأعمال التي تريدينها.

٥. احتفظي بروح المرح
يجب عليك التمتع بالوقت الذي تقضينه مع زوجك، وعدم جعل العلاقة بينكما تتحول إلى واجب ثقيل. يجب أن تكون مرحة وتوفر الدعابة والضحك في العلاقة الزوجية.

في النهاية، يجب أن تذكري أنه لا يوجد شيء يمكنه جعل زوجك يطيعك بطريقة مطلقة، فكل شخص لديه شخصيته الخاصة. وفي النهاية، يجب أن تتفهمي زوجك وتشاركيه الحب والاهتمام بطريقة صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *