تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع الزواج السري

 

  1. الصبر هو الأساس: عندما تقرر الزواج السري، ستواجه العديد من التحديات، ومنها عدم القدرة على الاحتفال والاحتفال بشكل عام، وسوف تحتاج أيضًا إلى قدر كبير من الصبر لإخفاء الزواج وعدم الإفصاح عنه لأقرب الناس.
  2. التخطيط الجيد ضروري: لكي ينجح الزواج السري، يجب عليك التخطيط بعناية واتباع جميع الخطوات التي يجب اتخاذها لتأمين النجاح. على سبيل المثال، يجب عليك التفكير جيدًا في مكان العرس، وكيفية الوصول إلى هذا المكان دون أن يعرف أحد بذلك.
  3. الندم ليس خيارًا: حينما تقرر الزواج السري، يجب أن تكون واثقًا من قرارك، ولا يمكن أن تتراجع عنه. عندما تقوم بإتمام الخطوة، يجب أن تتشارك السر مع أناس محدودين وجد عمرك فيهم الثقة.
  4. السرية الزائدة سيئة: عندما تقوم بالزواج السري، يجب أن تكون حريصًا على السرية، ولكن يجب الحذر من الإفراط في ذلك. يمكن أن يؤدي الإفراط في السرية إلى مشاكل جديدة، وترك المشاكل الحالية من دون حل.
  5. الدعم العائلي هو أساس النجاح: عندما يتعلق الأمر بالزواج السري، فمن المهم أن يكون لديك الدعم المناسب من العائلة والأصدقاء المقربين. يجب عليك تحليل موقفكم أولاً، ويشمل الأمر ايضاً وضع الفرضيات الخاصة بتعدد الزيجات، وما هم أهدافك و نياتك في الزواج السري، وما هي التدابير التي ستتخذها لحماية الأسرة من الفضول الذي يتولده من هذا النوع من الزواج.

في النهاية، يجب أن تكون حذرًا وتفكر مليًا في كل خطوة تقوم بها في الزواج السري، وتتأكد من دائمًا أنك تتحمل المسؤولية عن قرارك في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *