تخطى إلى المحتوى

الاشياء الممنوعه بعد التمريخ

بعد تجربة العلاقة الحميمة، من الضروري الانتباه إلى الأشياء التي يجب تجنبها. فيما يلي بعض الأشياء الممنوعة بعد ممارسة الجنس:

  1. عدم غسل اليدين:
    بعد ممارسة العلاقة الحميمة يجب غسل اليدين بالصابون والماء الدافئ لمدة لا تقل عن 20 ثانية. وذلك للتخلص من الجراثيم التي قد تكون متواجدة على الجسم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  2. عدم التنظيف الجيد:
    من المهم أن يتم التنظيف بشكل جيد بعد ممارسة العلاقة الحميمة، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث العدوى أو الالتهابات. ويجب استخدام الماء الدافئ والصابون الخفيف لتنظيف المنطقة الحساسة.
  3. استخدام الأدوات المشتركة:
    عند ممارسة العلاقة الحميمة، يجب تجنب استخدام الأدوات المشتركة مثل المناشف أو الملابس الداخلية. فالأدوات الشخصية يجب أن تكون خاصة لك، وتستخدم فقط من قبلك.
  4. الإفراط في استخدام المزيلات الحمضية:
    لا يجب استخدام المزيلات الحمضية بشكل كثير بعد العلاقة الحميمة، حتى لا يؤدي ذلك إلى تدمير الجراثيم الجيدة التي توجد في المنطقة الحساسة.
  5. عدم استخدام الواقي الذكر:
    يجب استخدام الواقي الذكر في كل مرة تمارس فيها الجنس، من أجل الوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً والحماية الذاتية.
  6. عدم متابعة الأعراض غير الطبيعية:
    إذا كنت تشعر بأي أعراض غير طبيعية بعد ممارسة الجنس، مثل الحكة أو الانتفاخ أو الألم، فيجب عليك الاستشارة بالطبيب على الفور. لأن ذلك قد يشير إلى وجود عدوى أو التهابات.

تحرص الأشخاص الذين يمارسون العلاقة الحميمة على البقاء نظيفين وصحيين، لعدم تعرضهم للإصابة بالعدوى أو الأمراض المنقولة جنسيًا، ولأن العلاقة الحميمة تشكل جزءًا هامًا من الحياة الزوجية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *