تخطى إلى المحتوى

تسجيل الخروج من الفيس بوك من جميع الاجهزة

إذا كنت ترغب في تسجيل الخروج من حسابك على فيسبوك من جميع الأجهزة، يمكنك القيام بذلك عبر الإعدادات في موقع فيسبوك أو التطبيق. إليك الخطوات لكل طريقة:

من موقع فيسبوك على الكمبيوتر:
فتح فيسبوك: قم بفتح موقع فيسبوك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
الإعدادات: انقر على السهم الصغير في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم اختر “الإعدادات والخصوصية” (Settings & Privacy) ثم “الإعدادات” (Settings).
الأمان وتسجيل الدخول: في القائمة الجانبية، انقر على “الأمان وتسجيل الدخول” (Security and Login).
الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها: في قسم “الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها” (Where You’re Logged In)، ستجد قائمة بالأجهزة والمواقع التي تم تسجيل الدخول منها إلى حسابك.
عرض المزيد: انقر على “عرض المزيد” (See More) لعرض جميع الجلسات.
تسجيل الخروج من جميع الجلسات: انقر على “تسجيل الخروج من جميع الجلسات” (Log Out of All Sessions) في أسفل القائمة. ستظهر لك نافذة تأكيد، اضغط على “تسجيل الخروج” لتأكيد العملية.
من تطبيق فيسبوك على الهاتف المحمول:
فتح التطبيق: قم بفتح تطبيق فيسبوك على هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
الإعدادات: انقر على الأيقونة التي تحتوي على ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية العلوية اليمنى (أو السفلية اليمنى حسب النظام).
الإعدادات والخصوصية: قم بالتمرير لأسفل وانقر على “الإعدادات والخصوصية” (Settings & Privacy)، ثم انقر على “الإعدادات” (Settings).
الأمان وتسجيل الدخول: ضمن قسم “الأمان” (Security)، انقر على “الأمان وتسجيل الدخول” (Security and Login).
الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها: في قسم “الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها” (Where You’re Logged In)، سترى قائمة بالأجهزة التي تم تسجيل الدخول منها.
عرض الكل: انقر على “عرض الكل” (See All) لعرض جميع الجلسات.
تسجيل الخروج من جميع الجلسات: انقر على “تسجيل الخروج من جميع الجلسات” (Log Out of All Sessions) في أسفل القائمة، ثم اضغط على “تسجيل الخروج” لتأكيد العملية.
بهذه الطريقة، ستتمكن من تسجيل الخروج من حسابك على فيسبوك من جميع الأجهزة المتصلة به، مما يساعد في حماية حسابك في حال كنت تشك في وجود نشاط غير معتاد أو إذا كنت قد استخدمت أجهزة عامة لتسجيل الدخول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *