تخطى إلى المحتوى

كيف اسوي ملف تعريفي بالسناب

 

إذا كنت تستخدم تطبيق سناب شات بانتظام، فقد لاحظت أن كلاً من الأصدقاء لديهم صفحة شخصية تعريفية على التطبيق. إذا كنت تريد صنع ملف تعريفي بالسناب الخاص بك، فجرب هذه الطريقة السهلة للغاية.

الخطوة 1: افتح تطبيق سناب شات
ابدأ بفتح تطبيق سناب شات وتسجيل الدخول باستخدام حسابك.

الخطوة 2: انقر على الصورة الشخصية
اكتب على شعار سناب شات في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ثم انقر على الصورة الشخصية الخاصة بك في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة 3: تحرير صفحتك الشخصية
بعد النقر على الصورة الشخصية الخاصة بك، انقر على زر “تحرير” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ستتمكن من تحرير صفحتك الشخصية من هنا.

الخطوة 4: إضافة المعلومات الشخصية
اكتب الاسم الذي تريده على صفحتك الشخصية، ثم اضغط على الزر “حفظ” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة 5: إضافة الصورة
انقر على “الصورة” على الصفحة الرئيسية للصفحة الشخصية ، ثم اختر الصورة التي تود استخدامها عن طريق اختيارها من مكتبة الصور. تأكد من انتقاء صورة عالية الجودة وتعبر عن شخصيتك.

الخطوة 6: إضافة الكتابة والبيانات الاختيارية
تحت الصورة، ستجد خيار لإضافة تفاصيل إضافية مثل “الحالة الزوجية”، “المدينة”، “المهنة”، “عمر” وغيرها. هذه البيانات ليست إلزامية، ولكن إذا كنت تريد تضمينها، اختر الخطأ الذي يوصف البيانات الخاصة بك.

الخطوة 7: حفظ التغييرات
قم بالتنقل واعادة ترتيب صفحتك الشخصية بشكل يتناسب مع ذوقك و رؤيتك الشخصية. عند الانتهاء، انقر فوق الزر “حفظ” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لحفظ التغييرات التي قمت بها على ملف تعريفك.

وهكذا تستطيع صنع ملف تعريفي جذاب على السناب شات. وإذا كنت تريد تعديل صفحتك الشخصية في وقت لاحق، فما عليك سوى النقر على الصورة الشخصية واختيار “تحرير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *