تخطى إلى المحتوى

كيف اعرف ساعة breitling الأصلية

 

تعتبر ساعات Breitling من أفضل الساعات الفاخرة والتي تحافظ على قيمتها مع مرور الوقت. ومع ذلك، فإن هناك العديد من الساعات المقلدة الغير أصلية المتوفرة في الأسواق. لذا لتجنب شراء ساعة Breitling مزيفة، يجب أن تعرف كيفية التحقق من أصالة الساعة. في هذا الدليل، سنقدم لك بعض النصائح الهامة لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت ساعتك Breitling أصلية أم لا.

  1. تحقق من مظهر الساعة:
    تعد ساعات Breitling من الساعات الفاخرة، لذا يجب أن يكون لها بريق وتألق خاص. تحقق من تفاصيل الساعة بعناية، مثل الزجاج والمؤشرات والعلامات وحافة الساعة، بحيث يكون تصميمها متطابقًا تمامًا مع تصميم النموذج الأصلي للساعة Breitling المتوفرة في متاجر الساعات الموثوقة.
  2. تحقق من رقم الموديل:
    تحقق من رقم الموديل في الساعة، وهو يجب أن يكون مطبوعًا بشكل واضح على الجزء الخلفي للساعة، وعند الاتصال بشركة Breitling، يجب توافق الرقم المرقم على الساعة مع الموديل الذي يطابقها.
  3. تحقق من العلامات والشعارات:
    تحقق من وجود كلمة “Breitling” على الساعة باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون شعار Breitling الشهير واضحًا في المكان المناسب، كما أن شعار الطائرة الرسمي المطبوع على الساعة يجب أن يكون واضحًا ويتطابق مع الموديل الأصلي أيضًا.
  4. تحقق من العلبة والشهادة:
    تحقق من أن الساعة المشتراة تأتي مع علبة Breitling الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير شهادة الأصالة من شركة Breitling مع الساعة الأصلية فقط.
  5. التحقق من الموثوقية:
    من الأفضل دائمًا شراء ساعة Breitling من الوكيل المعتمد لمصنع Breitling، أو من متاجر الساعات المعروفة. تحقق من سمعة البائع قبل الشراء، ولا تتردد في البحث عن المزيد من المعلومات والمراجعات على الإنترنت قبل الشراء.

من المهم الاهتمام بالتفاصيل عند شراء ساعة Breitling الأصلية، لذا تحقق من المظهر العام للساعة ورقم الموديل والعلامات والشعارات والعلبة والشهادة، بالإضافة إلى التحقق من موثوقية البائع. باستخدام هذه النصائح البسيطة، ستضمن بأنك شريت ساعة Breitling الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *