تخطى إلى المحتوى

تعبير عن التضامن للسنة الرابعة متوسط

في إطار تعزيز الروح المدنية والوطنية لدى طلابنا الأعزاء، نظمت إدارة المدرسة بأشراف الهيئة التعليمية تحت عنوان “تعبير عن التضامن” والذي شارك فيه طلاب السنة الرابعة متوسط.

وتضمنت الفعالية عدداً من النشاطات الهادفة في تعزيز الوحدة والمشاركة المجتمعية، حيث تم توعية الطلاب عن أهمية التعاون والتضامن في بناء المجتمع الواحد. وأقيمت محاضرات توعوية وورش عمل تفاعلية، شارك فيها الطلاب بإلقاء الخطب والمحاضرات القصيرة، وتداولت خلالها آراء الطلاب واقتراحاتهم الهامة في تحسين الأوضاع الحالية.

وتصدر جزء من فعالية “تعبير عن التضامن” برنامج المسابقات والأنشطة اللامنهجية المتنوعة، حيث شملت المسابقات الثقافية والرياضية والفنية والترفيهية، إضافة إلى إلقاء الشعر والأدب بأسلوب تنافسي صحي وفي جو من الود الصادق.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلاب المشاركين الفائزين بالمسابقات والأنشطة، وتبادل الجميع العفو والسلام، مع التأكيد على الحاجة الملحة لبناء مجتمع قوي ومترابط يسوده السلم والتآخي.

وجدير بالذكر أن الفعالية “تعبير عن التضامن” ساهمت في ترسيخ القيم الاسلامية وتعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي لدى الطلاب، حيث تم تفعيل دورهم كأبناء لهذا الوطن العزيز، وكعنصر فاعل في بناء مستقبله الواعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *