تخطى إلى المحتوى

افضل صنفرة للوجه من الصيدليه

هل تبحثين عن صنفرة للوجه تساعد في تطهير الجلد وتحسين مظهره؟ لا تبحثي بعيدًا، ففي الصيدليات يمكنك العثور على العديد من الصنافير الرائعة التي تلبي احتياجات بشرتك. وفيما يلي نعرض لكِ أفضل صنفرة للوجه من الصيدلية:

1- صنفرة La Roche-Posay Ultra-Fine Scrub

تتميز هذه الصنفرة بكونها مناسبة للبشرة الحساسة، حيث تحتوي على جزيئات صغيرة ورفيعة تقشر الجلد بلطف وتزيل الشوائب والخلايا الميتة. كما أنها تحتوي على مستخلص الثيرمال المياه النقية الذي يساعد في تهدئة البشرة وترطيبها.

2- صنفرة Vichy Double Glow Peel Mask

تعتبر هذه الصنفرة من أفضل الصنافير للوجه المتعددة الفعاليات، إذ تقوم بتقشير الجلد بلطف وتفتيحه وتحسين ملمسه. ويعود ذلك إلى تركيبتها الغير تقليدية التي تحتوي على الأسيد الجليكوليك والفيتامينات الطبيعية وغيرها من المكونات الفعالة التي تحسن مظهر البشرة وتجعلها ناعمة ومشرقة.

3- صنفرة Neutrogena Deep Clean Invigorating Foaming Scrub

تعتبر هذه الصنفرة مناسبة لجميع أنواع البشرة، إذ تعمل على التقشير العميق وإزالة الشوائب والترسبات الدهنية. ويعود ذلك إلى تركيبتها الفريدة التي تحتوي على حبوب الفاكهة الطبيعية والمواد النشطة الأخرى التي تجدد البشرة وتحسن مظهرها.

4- صنفرة Cetaphil Extra Gentle Daily Scrub

تعتبر هذه الصنفرة الخيار المثالي للأشخاص ذوي البشرة الحساسة والجافة، إذ تحتوي على جزيئات صغيرة وناعمة تقوم بتنظيف الجلد بلطف وإزالة الشوائب والخلايا الميتة. كما أنها تحتوي على مواد مرطبة ومهدئة تساعد في ترطيب البشرة وتهدئتها.

5- صنفرة Avène Gentle Purifying Scrub

تتميز هذه الصنفرة بكونها مناسبة لجميع أنواع البشرة، حيث تقوم بتنظيف الجلد بلطف وإزالة الشوائب والخلايا الميتة. كما أنها تحتوي على مستخلص العناصر النشطة الطبيعية التي تحسن مظهر البشرة وتجعلها ناعمة ومشرقة.

في النهاية، يجب عليكِ اختيار الصنفرة التي تناسب نوع بشرتك وتحقق لكِ النتائج المرجوة. كما يجب تطبيقها بلطف على البشرة وتجنب استخدامها بكثرة حتى لا تتسبب في جفاف البشرة أو تهيجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *