تخطى إلى المحتوى

قصص اطفال مع اسم المؤلف ودار النشر والرسام والطبعه

تقدمت دار النشر العالمية بمجموعة من قصص الأطفال الممتعة، حيث تعتبر هذه القصص خيارًا مثاليًا لتسلية وتعليم الأطفال في نفس الوقت. كل قصة تتضمن اسم مؤلفها ودار النشر والرسام المبدع الذي قدم الرسومات الجميلة لها.

واحدة من هذه القصص الجذابة هي “مغامرات الأرنب المغامر”، للمؤلفة الموهوبة ليلى أحمد. نشرت هذه القصة بواسطة دار النشر المرموقة “المعرفة للنشر”، وتم إثراء القصة برسومات ساحرة للفنانة المبدعة روزانا خوري. لا شك أن هذه القصة ستثير إبداع وخيال الأطفال وتشجع التفكير الإيجابي وروح المغامرة.

“إكتشف مدينة الألوان” هي قصة أخرى تعزز التعلم والمرح لدى الأطفال. صاغ هذه القصة الممتعة الكاتب المبدع كريم محمد. صدرت هذه القصة من قبل دار النشر “الأفق للنشر”، وعمل الفنان الموهوب أحمد صلاح على إثراء القصة برسومات رائعة ومبهجة. ستحمل هذه القصة الصغار إلى عالم سحري من الألوان والابتكار وستعزز لديهم روح المغامرة والاستكشاف.

كما تمتاز قصة “السمكة المرحة” بتعليم الأطفال قيمة الصداقة والتعاون. كتب هذه القصة المليئة بالمغامرات الرائعة الكاتب الرحالة محمد عباس. قامت دار النشر “الآفاق العربية” بنشرها، ونجح الفنان الموهوب علي عمر في إحياء الشخصيات برسوماته الخلاقة. تعكس هذه القصة قيم الصداقة والتعاون الهامة لدى الصغار وتشجعهم على التعاون مع بعضهم البعض.

إن إصدار القصص العربية للأطفال بمشاركة المؤلف ودار النشر والرسام هو جهد مشترك لتعزيز ثقافة القراءة والترفيه بين الأطفال الناطقين بالعربية. ومن المؤكد أن هذه القصص الرائعة ستثري مخيلة الصغار وتساعدهم على تنمية مهاراتهم اللغوية والإبداعية.

2 فكرتين بشأن “قصص اطفال مع اسم المؤلف ودار النشر والرسام والطبعه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *