تخطى إلى المحتوى

معنى علامة القفل في ستوري السناب

عند استخدام تطبيق سناب شات، ربما لاحظت علامة قفل بجانب قصة الشخص الذي تتفاعل معها، فماذا تعني هذه العلامة؟ في هذه المقالة ، سنتحدث عن معاني علامة القفل في ستوري السناب.

  1. قصة خاصة: تعني علامة القفل الرمادي المغلقة على قصة الشخص الذي تتفاعل معها أن القصة هي قصة خاصة. وهذا يعني أن هذه القصة متاحة فقط لمجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين للشخص وليس للجميع.
  2. عدم الرد: في بعض الأحيان، يمكن رؤية علامة قفل أسود مغلق على قصة صديقك في سناب شات. هذا يعني أن هذا الشخص لم يرد على رسالتك أو طلب أن ينضم إلى المحادثة. يمكن أن يحدث هذا عندما تضيف شخصًا جديدًا إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك في سناب شات.
  3. منع الإعادة: إذا كانت علامة القفل الأزرق مغلقة على قصة صديقك، فهذا يعني أن الشخص تمنع إعادة نشر قصته، فلا يمكنك إرسال نسخة من القصة إلى أحد المستخدمين الآخرين في سناب شات.
  4. الأمان: يمكن أن تشير علامة القفل الأخضر المفتوحة إلى أن هناك شيئًا مهمًا تحتاج إليه لتأكد من الأمان على حسابك في سناب شات. فعادة ما تظهر هذه العلامة بعد تحديث تطبيق سناب شات، ويجب عليك الآن تفعيل خاصية المصادقة بنظام الرقم التعريفي.

في الختام، هناك العديد من معاني علامة القفل في ستوري السناب. بغض النظر عن ما تعني العلامة بالضبط فإنه من الأفضل أن تتحقق من معناها للتأكد من عدم نشر معلومات خاصة دون قصد والحفاظ على سلامة حسابك في سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *