تخطى إلى المحتوى

معجزة ربي اني لما انزلت الي من خير فقير للزواج

معجزة ربي: قصة امرأة وجدت نصيب الزواج في أقل من شهرين!

هل سمعت يوماً عن قصة تزوجت في فترة قصيرة جداً بعدما تعثّرت لفترة طويلة في البحث عن شريك الحياة؟ هذه القصة قد تكون شائعة ولكن في حالة هذه المرأة، فهي تحكي عن معجزة حقيقية!

المرأة فتاة عربية في مقتبل العمر، كانت تبحث عن شريك الحياة منذ فترة طويلة. فكانت تحمل كل الأمل والتفاؤل بأن يأتي الرجل المناسب والمتقدم في الحياة والثقافة والدين. وكانت قد تلقّت العديد من العروض للزواج، لكن شعرت أنّ أيّ منها لا يلبّي معاييرها ولا تناسب اختياراتها. فكانت تشعر بالإحباط واليأس.

لكنّ الأمل بأن يأتي الشخص المناسب ما زال يحترق داخلها، فصَلَّت وتوكلت على الله. وبعد فترة قصيرة جداً، وجدت المرأة زوجها المناسب وطلب يدها للزواج. والمفاجأة الأكبر هي أنها وجدت نصيبها في أقل من شهرين فقط منذ ذلك اليوم الذي توكلت فيه على الله.

معجزة ربي! فبعد تلك الشهور الطويلة التي أخذت فيها المرأة تستعد وتبحث وتتلقى العروض، جاء الزوج المناسب وبشكل مفاجئ لم تتوقعه. فتذكرت المرأة ما قاله الله تعالى في كتابه العزيز: “وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا، وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ” (الطلاق: 2-3).

إنّها معجزة ربي حقيقة. هناك من يبحث لسنوات طويلة عن الشريك المناسب ولم يجده، وهناك من يجده في فترة أقل، ولكن في أي حال، فالثقة بالله والرجاء في المساعدة والتوفيق من قبله هي العامل الأساسي لتجاوز التحديات والعثور على السعادة في الحياة.

فلذلك، دعونا نعتمد على قوة وعظمة رحمة الله، ونستعين به في الأمور التي تخص أمورنا الجوهرية واختياراتنا الحياتية، حتى نصل للسعادة والإنجاز المنشود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *