تخطى إلى المحتوى

عزومة سهلة وغير مكلفة

عندما يأتي الحديث عن العزومات، فإنها تبدو دائمًا كأمر مكلف و مرهق ، لكن يمكنك الآن الاستمتاع بالاحتفال بطريقة سهلة وغير مكلفة ، حيث يقدم هذا المقال لك أفكارًا إبداعية لتحضير عزومة بأسلوب بسيط ورخيص .

فيما يلي قائمة ببعض الأفكار الرائعة لعزومة سهلة وغير مكلفة:

  1. طلب الطعام من المطاعم السريعة: يمكنك الحصول على العديد من الخيارات المتنوعة في المطاعم السريعة بأسعار معقولة جدًا، كما يمكنك التوصيل من موقع شركات الطعام عبر الإنترنت بشحن مجاني ،و ذلك للأماكن التي لا تتوفر فيها خدمات التوصيل.
  2. الإقتصاد عبر التحضيرات المنزلية: بإعداد الأطعمة المنزلية يمكنك توفير الأموال بشكل كبير، وتجنب تكاليف الخارج و الضرائب، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تجهيز سلطات، مقبلات، وغير ذلك الكثير من الأطعمة الأساسية ، ويمكن تحضير هذه الأكلات بسرعة وسهولة.
  3. احضار الوجبات الخفيفة والتقاطعات البسيطة: الشيبس، الفستق، الجزر، الخيار … الخ يمكن شراؤها من المتاجر بأسعار معقولة جدًا، كما يمكن تجهيزها بسهولة وحملها في السيارة الخاصة بك أو حقيبتك.
  4. القيام بالأنشطة المنزلية: تجمع مع الضيوف في وجود الشاي، والإفطار، واستلقاء على الأريكة لمشاهدة الأفلام المفضلة، أو القيام بوصف الوصفات الجديدة ، يمكن أن تضيف نكهة مميزة إلى العزومة .
  5. الاعتماد على المشاركة: استدعاء ضيوفك لا يعني بأي حال من الأحوال أن تقوم بإعداد كل شيء لوحدك، بل يمكنك الاعتماد على المشاركة من قبل الضيوف في إحضار وصفات و أطعمة معينة حسب توصياتهم، وهذا يعتبر ممتعاً و توفيراً في الوقت والتكلفة.

تلك كانت بعض الأفكار لتخفيف الجهد الذي يرافق عزومة المنزل، و تجنب الكثير من الإنفاق، حيث، يمكن لهذه الأفكار المساعدة في الحصول على عزومة مريحة ومريحة لجميع الضيوف، فلا تتردد في تجربتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *