تخطى إلى المحتوى

كيف اوقع الرجل الثقيل في شباكي

إنَّ اجتذاب الرجل الثقيل يتطلب الكثير من الصبر والتركيز، ولكنَّ السيطرة على العناصر المهمة التي يمكنك السيطرة عليها، يمكن أن تتوقعوا أن يزيد احتمالية إشعال شرارة الحب بينكما.
تتضمن الخطوات الآتية كيفية جذب الرجل الثقيل ووضعه تحت سيطرتك:

  1. تجنَّب الاندفاع:

تذكر دائماً أنَّ الرجال الثقيلين اصحاب الطباع الحادة ، قد لا يتسمون بالأولوية للعاطفة المتسارعة، لذا تجنَّب الاندفاع وحاول ان تكون هادئة ومؤدبة.

  1. جعله يشعر بالراحة:

إذا كنتِ تسعين إلى جذب رجل ثقيل، عليك أن تبدأ بجعله يشعر بالراحة، فإذا لم يشعر بالارتياح حولك، فمن المحتمل أن يكون لا يشعر بالرغبة في قضاء وقته معك. استخدم حيل واستراتيجيات مثل الضحك وإجراء محادثة سهلة ومريحة لإضفاء الدفء اللازم.

  1. كنِّ مستقرة:

حاول أن تكونِ مستقرة طوال الوقت ، فالرجل الثقيل يبحث عن شريكة مستقرة وتتمتع بالثقة. لذا في حال كنتي تبحثين عن نفس الشيء، فعليك أن تجعليه يشعر بأنه سيكون في مكان آمن في الوقت الذي يقضيه برفقتك.

  1. كني جديَّة:

حاولي أن تعطي انطباع جيد حول أنكِ مستعدة للعلاقة جديَّة، فإذا كان الرجل يبحث عن شخص يشعر ويعبر عن جدية أكبر، فأنت يمكن أن تكوني رفيقته المناسبة.

  1. كني ذكية:

يفضل الرجال الثقيلين شخصًا ذكيًا ومثقفًا، لذا عليكِ أن تكوني سيدة ذكية تتمتع بالثقافة وتعرف ما تتحدث عنه.

  1. العناية بالمظهر:

تستند الجذبية الأولى على المظهر الخارجي، لذا عليك أن تبدوي جيدة وأنيقة. بدلا من اختيار الملابس غير العادية، كني طبيعية وتحديثية، وستجذبين عينيه بسهولة.

  1. في الختام:

لجذب الرجل الثقيل يتطلب اتخاذ الخطوات الصحيحة و الإتزام بالصبر. فالرجل الثقيل يحتاج إلى وقت للاعتبار و قبول العلاقة قبل أن يكون مستعداً للانخراط فيها.

تذكّر دائماً أنَّ الحصول على انطباع جيد هو أمرٌ حاسمٌ، وعندما تظهرين له بالقدرة على التحكم بموقعك الخاصة بالحب، فعليك أن تصبحي مُطمئنة بأنه سيكون تحت سيطرتك عندئذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *